breadcrumb-back
كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه

كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه PC

Current Version1.0
Game CategoryBooks & Reference
Update Time2019-04-21
Developermathsapp
Game Tags
Download
Google Play
Features
app-feature
Extreme HD
app-feature
Smart Keymap
app-feature
Android Compatible
app-feature
Multi-Screen
app-feature
AOW Engine
app-feature
Anti-Cheat

Download كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه on PC With GameLoop Emulator

كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه, coming from the developer mathsapp, is running on Android systerm in the past.

Now, You can play كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه on PC with GameLoop smoothly.

Download it in the GameLoop library or search results. No more eyeing the battery or frustrating calls at the wrong time any more.

Just enjoy كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه PC on the large screen for free!

كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه Introduction

كتاب كيف نحب الله ونشتاق إليه كتاب قيم جدير بالقراءة وخاصة أنه يؤكد ويعمق ويوثق المحبة لله والشوق إليه بالأساليب والأدلة والآليات التي من خلالها يتمكن المسلم من تحقيق المحبة والتعرف على درجة الشوق وإزالة الفتور الذي يصيب النفس أحيانا ففي المقدمة ذكر الكاتب «أن آثاراً عظيمة ستظهر على هذا المحب الصادق لمولاه سبحانه وتعالى، ستراه دوما يكثر من ذكره ويأنس بقربه، ويستوحش مما سواه ،ويحب الخلوة به ومناجاته، يسارع في طاعته ويعمل دوما على رضاه، يغار على محارمه، ويغضب من أجله، يفرح بعطاياه ويشكره دوما عليها، يضحي بالغالي والرخيص من أجله، يرضى بكل ما يقضيه له، ويبذل غاية جهده في خدمته، ويشتاق دوما إلى رؤيته بالطبع فإن التطلع لرؤية الله يكون في الآخرة قال الله تعالى «لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا الْحُسْنَى وَزِيَادَةٌ وَلا يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلا ذِلَّةٌ أُولَئِكَ أَصْحَابُ الجَنَّةِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ» (يونس: 26) عن صهيب؛ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم تلا هذه الآية: «لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا الْحُسْنَى وَزِيَادَة» وقال: «إذا دخل أهل الجنة الجنة، وأهل النار النار، نادى مناد: يا أهل الجنة، إن لكم عند الله موعدًا يريد أن يُنْجِزَكُمُوه. فيقولون: وما هو؟ ألم يُثقِّل موازيننا، ويبيض وجوهنا، ويدخلنا الجنة، ويزحزحنا من النار؟». قال: «فيكشف لهم الحجاب، فينظرون إليه، فو الله ما أعطاهم الله شيئا أحب إليهم من النظر إليه، ولا أقر لأعينهم». رواه أحمد ومسلم.

ثم أجاب الكاتب على تساؤل مهم قد يحيط بالنفس ويخطر بالبال نحب الله ومع ذلك لا نشعر بكل علامات الحب، نعم، في القلوب حب لله عز وجل، ولكنه في الغالب لم يصل إلى الدرجة التي تهيمن وتسيطر على المشاعر وتحتل الجزء الأكبر منها، فمع وجود قدر من حب الله في القلب إلا أن هناك محاب أخرى تشوش عليه، وتنازعه المكان مثل حب المال والزوجة والأولاد والنفس.. الخ، وليس معنى هذا أن المطلوب هو تجريد مشاعر الحب من هذه الأمور، بل المطلوب أن يكون حب الله أكبر منها جميعا كما قال تعالى: «وَالَّذِينَ آَمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِلَّهِ»

How to play كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه with GameLoop on PC

1. Download GameLoop from the official website, then run the exe file to install GameLoop

2. Open GameLoop and search for “كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه” , find كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه in the search results and click “Install”

3. Enjoy playing كتاب كيف نُحِب الله ونشتاق إليه on GameLoop

Reviews

Gameloop scores
4.6
Googleplay scores
4.9

Requirements

Minimum requirements

OS

Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit

GPU

GTX 1050

CPU

i3-8300

Memory

8GB RAM

Storage

1GB available space

Recommended requirements

OS

Windows 8.1 64-bit or Windows 10 64-bit

GPU

GTX 1050

CPU

i3-9320

Memory

16GB RAM

Storage

1GB available space

Click to Install